سطات : يقظة رجال الدرك تطيح بعصابة الفراقشية بسوق البروج

Elmorjani Mehdi28 أبريل 2024130 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات : يقظة رجال الدرك تطيح بعصابة الفراقشية بسوق البروج

اخبار الشعب/ خالد بلفلاح

 

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي البروج بتنسيق مع عناصر سرية سطات صبيحة يومه الاحد 28 ابريل 2024 ، من توقيف عناصر متخصصة في سرقة المواشي (فراقشية)، بسوق الاحد بالبروج كانوا بصدد بيع رؤوس اغنام سبق لهم ان سرقوها من احدى الضيعات بحد السوالم التابع ترابيا لإقليم برشيد.

العملية الاجرامية التي نفذها عشرة اشخاص حسب تصريح احد الضحايا الذي اكد من خلال تصريحه أنه تفاجأ وزوجته خلال ليلة الحادث، بهجوم على اسرته الصغيرة ،بعد أن مكنهم من مفتاح الباب بعد تهديدهم له، ليتم السطو على مايقارب 90 رأسا من الأغنام.

وأضافت مصادرنا، أن معلومات دقيقة قادت عناصر الدرك الملكي بالبروج إلى القيام بجولات ماراطونية برحبة الغنم صباح اليوم الأحد، حيث تم القاء القبض على أفراد يشتبه فيهم بواقعة السرقة المذكورة، وحجز مجموعة من رؤوس الأغنام من المرجح أن تكون هي موضوع البحث والتحقيق في انتظار التعرف عليها من قبل أصحابها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق