ترقية ابراهيم زوهير إلى نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء

أخبار الشعب26 أكتوبر 2022833 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ترقية ابراهيم زوهير إلى نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء

 

أخبار الشعب/مصطفى بنان:

 

تلقت ساكنة خريبكة خبر ترقية السيد وكيل الملك ابراهيم زوهير إلى منصب نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تلقت الخبر بفرح ممزوج بنوع من الصدمة،نظرا لما عرف عنه من تفاني في خدمة ساكنة المدينة،حيث عرف عنه الصرامة والحزم في تطبيق القانون،ضاربا بيد من حديد على كل من تخول له نفسه التطاول على ميزان العدالة،كما اعتبر ابراهيم زوهير الرجل المنصف للضعفاء والفقراء،في حالة احتقارهم وإهانتهم،في تجاوب سريع لكل شكاياتهم، كما كان يتسم بالطيبة والحس الإنساني واضعا امامه مصلحةالوطن فوق كل اعتبار،وبمناسبة هذه الترقية تتقدم ساكنة مدينة خريبكة على الخصوص ومدن الجهة عموما بالتهاني للسيد ابراهيم زوهير مع متمنياتهم له أن يواصل مشواره بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء على أكمل وجه ليكون مثالا يحتذى به في مجال القضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق