مراكش .. إيداع عون سلطة وموظف جماعي سجن لوداية في قضية الارتشاء

Anass Elwardi12 أغسطس 202381 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. إيداع عون سلطة وموظف جماعي سجن لوداية في قضية الارتشاء

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب مصادر اعلامية محلية، ان النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قررت ايداع عون سلطة برتبة شيخ، موظف جماعي بتراب جماعة تسلطانت بمراكش سجن لوداية ، و حددت يوم 22 من غشت الجاري موعدا لاولى جلسات محاكمتها من أجل الابتزاز والارتشاء.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بتنسيق مع المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، قد اوقفتأول امس الخميس 10 غشت، عون سلطة وموظف جماعي بجماعة تسلطانت بمراكش، لتورطهما في ابتزاز صيدلية .

ووتضيف المصادر، أن هذا الاعتقال جاء بعد تبليغ النيابة العامة عبر الرقم الاخضر الخاص بالتلبيغ عن الرشوة، بكون عون سلطة برتبة شيخ بتراب جماعة تسلطانت، وموظف جماعي بنفس المنطقة، متورطين في ابتزاز مواطنة ترغب في فتح صيدلية، حيث طلب مها مبلغ مالي مهم نظير الحصول على الترخيص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق