مراكش .. بعض رجال السلطة الملتحقين بالعمالة

Anass Elwardi7 أغسطس 20231٬423 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. بعض رجال السلطة الملتحقين بالعمالة

أخبار الشعب .. محمد شيوي

حسب بعض المصادر الاعلامية المحلية، أفرجت وزارة الداخلية رسميا صبيحة يومه الاثنين 7 غشت الجاري، عن الحركة الانتقالية الجديدة لرجال السلطة و التي همت 1116 منهم، ما يمثل 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

وبالموازاة مع مغادرة مجموعة من الاسماء المعروفة و البارزة لعمالة مراكش صوب مختلف الاقاليم والعمالات بالمملكة، تلتحق مجموعة من الاسماء التي حققت مسارا طيبا في مناصبها بمناطق مختلفة من المغرب، لشغل مناصب مختلفة بتراب عمالة مراكش.

وفي مقدمة الوافدين على عمالة مراكش الكاتب العام لعمالة وجدة عبد السلام حتاش الذي تم تعيينه على رأس الكتابة العامة لعمالة مراكش، خلفا لمحمد الكاملي الذي أحيل على التقاعد.

كما يلتحق بمراكش باشا جماعة رأس الماء احمد الخياري الذي تمت ترقيته ، وتنقيله إلى ولاية مراكش بدون مهام ، الى جانب محمد حصيني باشا الهرهورة الذي عين في منصب باشا دائرة البور بمراكش، خلفا للباشا عمر ريداد.

اما بخصوص القياد الجدد فقد تم تعيين “محمد مول دار” قائد الملحقة الادارية الصفاء بسلا قائدا جديدا للملحقة الإدارية جامع الفنا بمدينة مراكش، كما تم تنقيل عزيز باخشيش قائد الملحقة الإدارية الرابعة بسطات، بمهمة قائد ملحقة إدارية بمراكش فيما تم تعيين قائد قيادة تكانت بإقليم كلميم قائدا جديدا لقيادة حربيل بعمالة مراكش.

ومعلوم ان هذه الحركة الانتقالية تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية للملك محمد السادس، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق