نجاح باهر للمؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الكتاب باكادير وتجديد الثقة في الكاتب الاقليمي للحزب النائب البرلماني حسن أمريبط//

MOSTAFA CHAAB25 أكتوبر 2022186 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نجاح باهر للمؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الكتاب باكادير وتجديد الثقة في الكاتب الاقليمي للحزب النائب البرلماني حسن أمريبط//

 

اخبار الشعب/

 

النجاح ليس أمرا عفويا ولا ضربة حظ وإنما تخطيط وبذل وصبر ومثابرة،مع الثقة الشاملة.

 

 

نعم بفضل المجهودات للقيادة الشابة والحضور القوي بالساحة وفي جميع المحطات أحرزت القيادة الشابة في شخص النائب البرلماني والقيادي الطموح الرفيق حسن امريبط درجة كبيرة من النجاح بشهادة الكثيرين من المتتبعين للشأن المحلي والجهوي والوطني بالإضافة لسيل من الإثراء من القيادات الوطنية لحزب التقدم والاشتراكية بقيادة الأمين العام السيد نبيل بن عبد الله .

 

هذا النجاح للمؤتمر الحادي عشر الذي أقيم بالقرية الكهربائية باكادير عشية يوم السبت 22اكتوبر 2022 ،خلفه قصة قيادة منفتحة تستحق أن تروى لأخذ العبرة والدرس.وللإفادة منها والبناء عليها سواء في الإستعداد الجيد للمؤتمرات أو في إدارة جلساتها.

 

ومازاد الأمر أهمية هو ان المؤتمر مر في أجواء ولا أروع بشهادة كل من حضر …

 

وما أعطى الأمر جادبية سياسية أكثر هو الإشادة العفوية للأمين العام للحزب نبيل بن عبد الله ،غير ما مرة ،بالرفيق حسن أمريبط والمجهودات التي يقوم بها على صعيد اكادير الكبير لأجل الترابط والتعاون والتنمية بالمنطقة ككل.

 

أما بالنسبة لتقييم المؤتمر من طرف بعض الملاحظين  الذين حضروا المؤتمر الوطني  الحادي عشر فقد أكدوا على حسن التنظيم والإعجاب بحسن الاستقبال وترتيب كل الترتيبات في خطوة كانت مثار إعجاب ودهشة الصحافة التي حضرت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق