أزيلال.. مصرع ثلاثة أشخاص وأصابة آخرون في حادثة سير مميتة بمنطقة أغبالو.

Anass Elwardi1 يوليو 202394 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال.. مصرع ثلاثة أشخاص وأصابة آخرون في حادثة سير مميتة بمنطقة أغبالو.

أخبار الشعب .. عبد الحفيظ أعميسي

مساء يوم الجمعة 30 يونيو الجاري، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم ، من بينهم طفلة ذات ثلاث سنوات ربيعا ، فيما أصيب آخرون باصابات متفاوتة الخطورة ،في حادثة سير مميتة، على مستوى منطقة اغبالو على الطريق الرابطة بين بين الويدان ومدينة أزيلال ، وذلك على إثر اصطدام، وُصف بالعنيف، بين سيارة خفيفة ذات ترقيم اجنبي وسيارة الأجرة من الصنف الاول.

حسب مصادرنا المحلية، وعلى إثر هذا الحادث المؤلم، استقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لأزيلال ، مساء اليوم الجمعة ، ستة عشر (16) مصابا في الحادث المميت، حيث تجند الطاقم الطبي والتمريضي وتقنيو الأشعة ، في سباق مع الزمن لاسعاف المصابين واجراء الفحوصات الطبية اللازمة، قبل الاعلان في وقت لاحق عن وفاة ثلاث أشخاص من ركاب سيارة الأجرة، من ضمنهم طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات .

تشير مصادرنا، ان حصيلة ما بعد منتصف ليلة الجمعة، وبعد اجراء الفحوصات والكشوفات الطبية اللازمة، تم الابقاء على خمسة مصابين بالمستشفى الإقليمي لأزيلال للاستشفاء والمراقبة الطبية، فيما تم نقل 4 اخرين الى مراكش وآخر إلى المستشفى الجهوي ببني ملال من الاسعاف.

وتضيف المصادر، بأنه قد شهد المستشفى الإقليمي مساد وقوع الحادث المؤلم، استنفارا لمختلف الأجهزة الأمنية وسط توافد العشرات من اقارب الضحايا والمصابين، حيث فور إخطارها بنبأ الحادث ، حلت بعين المكان كل من السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية ، تحت الاشراف الميداني لقائدها الإقليمي، حيث تم نقل المصابين الى المستشفى ، فيما تم فتح تحقيق تحت اشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث الاليم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق