الدرك الملكي في سباق مع الزمن لصد غزو “الفراقشية” مع اقتراب عيد الأضحى

Rachid Abohhiba21 يونيو 20231٬077 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي في سباق مع الزمن لصد غزو “الفراقشية” مع اقتراب عيد الأضحى

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

مع اقتراب حلول عيد الاضحى، يتزايد نشاط “الفراقشية” وهم اللصوص المختصون في سرقة رؤوس الأغنام.

وفي هذا الصدد ، تمكن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بتيداس التابع لسرية والماس ، وتحت الاشراف الفعلي لرئيس السرية للدرك الملكي من ضبط عصابة* الفراقشية* صبيحة يوم الاربعاء من توقيف شخصين على متن سيارة خفيفة من نوع رونو 19 ، بيها ماشية رؤوس أغنام للسرقة من داخل حظيرة الماشية بأحد دواوير الجماعة الترابية * دوار الحرشة* الموقوفين احدهم من مدينة القنيطرة والتاني ينحدر من جماعة تيداس ، أعمارهم تتراوح بين الثلاثين والأربعين بدون سوابق عدلية ، وفور أخبار رجال الدرك الملكي تم محاصرة العصابة وشل حركتهم امام أعين ساكنة الدوار اللذين أستحسنو هذا الدخل الصارم ونوهو بمجهودات الجبارة في المحافظة على أمن وسلامة الساكنة وممتلكاتهم .
وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية وفتح تحقيق في النازلة قصد تحديد الشركاء المحتملين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق