الصويرة .. مصرع عامل بناء على إثر انهيار جزئي لبناية سكنية .

Anass Elwardi12 يوليو 202378 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الصويرة .. مصرع عامل بناء على إثر انهيار جزئي لبناية سكنية .

أخبار الشعب .. محمد شيوي

أمس الثلاثاء 11 يوليوز الجاري، أسفر حادث مأساوي نتج عنه مصرع عامل بناء، على إثر انهيار جزء من بناية قيد الترميم في المدينة العتيقة بالصويرة، وحسب شهود عيان، الهالك كان قيد حياته عاملا تابعا لإحدى شركات البناء العاملة في ورش ترميم البنايات في المدينة العتيقة، وهو ينحدر من مدينة فاس.

المصادر تقول، بأن الهالك تم استخراج جتثه تحت الأنقاض، بفضل المجهودات الجبارة لرجال الوقاية المدنية، فيما استدعى نقله في الحين إلى مستودع الأموات بالصويرة.

وتضيف المصادر، أن السلطات المعنية فتحت تحقيقا معمقا للحادث المأساوي، علما أن السيد عامل إقليم الصويرة، عادل المالكي، ورئيس المجلس الجماعي محمد طارق عثماني ، وعدد من المسؤولين بالمدينة، حضروا المأساة لتتبع عمليات تدخل الوقاية المدنية ،ومعاينة الوضعية التي يعرفها ورش البناء والمنازل المجاورة بزنقة العراق داخل المدينة العتيقة الخاضعة للترميم ، في إطار البرنامج التكميلي لتأهيل وتثمين المدن العتيقة، والذي يصل إلى مرحلته النهائية في الأشهر القادمة من السنة الجارية 2023.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق