مراكش .. استنفار أمني بعد مقتل جزائري بالمدينة العثيقة

Anass Elwardi3 سبتمبر 2023229 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. استنفار أمني بعد مقتل جزائري بالمدينة العثيقة

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب مصادر اعلامية محلية، أنه صباح يوم الأحد 3 شتنبر الجاري، لفظ شاب جزائري انفاسه الاخيرة، متاثرا بالجروج التي تعرض لها جراء شجار عنيف وقع بينه وبين مجهولين في وقت مبكر من صباح اليوم بحي رياض الموخا المتواجد بالمدينة العتيقة لمراكش.

ويوضح المصدر، ان الضحية حل بحي رياض الموخى المجاور لساحة جامع الفنا ممتطي رفق مواطن جزائري آخر سيارة خفيفة في حدود الخامسة صباحا، وكانا يبدوان انهما مطاردين من طرف مجهولين على متن 3 سيارت مرقمة بالخارج، وبعدها دخل مع المطاردين في شجار عنيف بالقرب من المركز الصحي رياض الموخى، في الوقت الذي تمكن مرافقه من الفرار.

وقد تعرض الضحية إثر ذلك لاصابات وجروح متفاوته الخطورة، قبل لن يلوذ الجناة بدورهم بالفرار، فيما تمكن الشاب المصاب من توقيف سيارة اجرة والانتقال الى احدى المصحات الخاصة، الا انه لفظ انفاسه الاخيرة بعد الوصول اليها بلحظات .

ويشير المصدر، ان مصالح الامن بمراكش تمكنت من تحديد هوية البعض من المعنيين بالامر بعد الرجوع الى كاميرات المراقبة، حيث اتضح انهم ايضا يحملون الجنسية الجزائرية، ما يرجح ان الامر يتعلق بتصفية حسابات قذرة بينهم، ويجري حاليا البحث من طرف مصالح الامن للوصول اليهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق