مراكش .. خسائر مادية كبيرة على إثر حريق مهول بالداوديات

Anass Elwardi12 يوليو 202378 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. خسائر مادية كبيرة على إثر حريق مهول بالداوديات

أخبار الشعب .. محمد شيوي

أمس الثلاثاء 11 يوليوز الجاري، اهتزت ساكنة الوحدة الخامسة بمنطقة الداوديات بمدينة مراكش على إثر حريق مهول شب في إحدى المنازل مخلفا خسائر فادحة في ممتلكات الأسرة القاطنة بالمنزل.

وحسب مصادرنا المحلية، فالحريق تفاقم بسبب تأخير رجال الوقاية المدنية، رعم المجهودات الجبارة التي قام بها شباب ساكنة الجوار، وعند حضور عناصر الوقاية سارعت لإخماد الحريق حيث تم إنقاذ أفراد المنزل وإخماد الحريق الذي كاد أن يتسبب في كارثة حقيقية.

ورجحت المصادر ذاتها، أن تكون”الحرارة المفرطة” السبب في اندلاع حريق بالشقة السكنية، حيث تمكن رجال المطافئ من إخماد النيران في الوقت المناسب.

وتسبب الحريق في خسائر مادية، كبيرة أتت على أثاث المنزل بأكمله، فيما لم تقع خسائر في الأرواح، حيث هرع سكان العمارة السكنية لتقديم المساعدة حتى لا تنتشر النيران إلى باقي الشقق المجاورة، وهو ما حد من حجم الكارثة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق