مراكش .. مصرع عشرينية إثر حادثة سير مميتة بحي أزلي الجنوبي.

Anass Elwardi12 يوليو 2023183 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. مصرع عشرينية إثر حادثة سير مميتة بحي أزلي الجنوبي.

أخبار الشعب .. محمد شيوي

مساء يوم الأربعاء 12 يوليوز الجاري، اهتز شارع المحمدية بحي أزلي الجنوبي بتراب مقاطعة المنارة، على وقع حادثة سير مميتة، راحت ضحيتها شابة عشرينية كانت تمتطي درادة نارية من نوع ‘C90’ رفقة شاب في مقتبل العمر وطفلة صغيرة.

وحسب مصادر أخبار الشعب، فالحاذث وقع إثر اصطدام بين الدارجة النارية التي كان يمتطيها الشاب وسيارة تابعة لوكالة سياحية، حيث إن الشاب كان يسوق دراجته بسرعة فائقة، مما أدى إلى احتكاك بينه وبين السيارة للنقل السياحي، حيث أدت محاولة مراوغته عن السيارة إلى سقوط الهالكة والطفلة أرضا.

وعند اخطارها بالخبر، حلت إلى عين المكان السلطة المحلية وعناصر الشرطة الأمنية مرفوقين بسيارة الاسعاف، حبث تم نقل الخهالطة إلى مستودع الأموات، فيما تم توجيه الشاب والطفلة إلى المستعجلات قصد تقديم الاسعافات الأولية، بينما تم فتح تحقيق جول النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق