دوري أبطال إفريقيا .. الوداد الرياضي ينهار أمام هجوم سيمبا التنزاني

Anass Elwardi23 أبريل 202388 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
دوري أبطال إفريقيا .. الوداد الرياضي ينهار أمام هجوم سيمبا التنزاني

أخبار الشعب .. محمد شيوي

في مباراة ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، تعرض فريق نادي الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لخسارة صغيرة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد .

وجاء الهدف الوحيد لصالح سيمبا في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول عن طريق اللاعب الكونغولي جون باليكي أوتوس، فيما تمكن فريق الوداد الرياضي من السيطرة على الربع الأول من الشوط الأول وخلق عدة فرص خطيرة للتسجيل، ولكن لاعبيه أضاعوا هذه الفرص، بينما سيطر سيمبا على الأطوار الأخرى من الشوط الأول ونجح في تسجيل هدف الفوز.

وفي الشوط الثاني، واصل سيمبا ضغطه وخلق المزيد من الفرص، وكان قريبًا جدًا من تسجيل هدف ثانٍ، لكن ردة فعل دفاع الوداد الرياضي كانت قوية، وانتهت المباراة بفوز سيمبا بهدف نظيف.

وسيتم لعب مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة 21 أبريل على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويحتاج الوداد الرياضي للفوز بنتيجة تفوق الهدف الواحد للتأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق