رسميا أهلي جدة يتعاقد مع فرانك كيسي لمدة 3 مواسم قدما من برشلونة

Anass Elwardi11 أغسطس 2023505 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رسميا أهلي جدة يتعاقد مع فرانك كيسي لمدة 3 مواسم قدما من برشلونة

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

وقع الأهلي عقد مع اللاعب فرانك كيسي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث خاض اللاعب هناك الكشف الطبي. قبل توقيعه العقد رسميا مقابل 12.5 مليون يورو” من دون الكشف عن مدة العقد..
وكتب نادي أهلي جدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مصحوباً بفيديو تقديمي للاعب: “مسيرة حافلـة مع الكبار، وللقصة بقية هنـا”.
وكان الإيفواري فرانك كيسي قد انضم إلى برشلونة الصيف الماضي، قادمًا من ميلان الإيطالي وبعقد ممتد حتي يونيو 2026، لكن عدم الحاجة إلي جهوده مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارصا دفع إدارة النادي للتفكير في بيعه.
وظهر كيسي في مقطع مصور عبر الحساب الرسمي للأهلي على “تويتر”، وكان لافتا، ظهوره بالثوب السعودي، وتوشح بشال الأهلي الأخضر.
وقال كيسي”مرحبا.. أنا فرنك كيسي.. جمهور الأهلي.. أنا هنا”.
وأعلن أهلي جدة تعاقده رسميا مع كيسي لمدة ثلاثة مواسم.
وأصبح النجم الإيفواري خامس صفقات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع السنغالي إدوارد مندي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز، والفرنسي آلان سان ماكسيمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق