ضربة البداية تبتسم بوجه “سلوى الصباح” و”الشارقة لرياضة المرأة” في “طائرة” عربية أندية السيدات

Elmorjani Mehdi4 فبراير 202455 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ضربة البداية تبتسم بوجه “سلوى الصباح” و”الشارقة لرياضة المرأة” في “طائرة” عربية أندية السيدات

اخبار الشعب/

 

 

 

 

الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة – 04 فبراير 2024

ابتسمت ضربة البداية بوجه فريقي كرة الطائرة لناديي سلوى الصباح الكويتي، والشارقة لرياضة المرأة الإماراتي، بتغلبهما بالنتيجة ذاتها بثلاثية نظيفة، جاءت للاعبات الكويت على حساب “دي لاسال” الأردني، وللإماراتيات على “تل درة” السوري، في مباراتين احتضنتهما صالة نادي خورفكان اليوم الأحد، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية، ضمن مسابقات ثالث أيام دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، المقامة برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 560 لاعبة، يمثلن 63 فريقاً من 15 دولة، ينافسن على ألقاب ثمانية ألعاب أولمبية.

 

وتمكنت لاعبات سلوى الصباح الكويتي من تحقيق انتصارهن، ببسط هيمنتهن المطلقة على نتائج الأشواط الثلاثة للمباراة بواقع (25-16 و25-12 و25-13)، في المقابل عانت لاعبات الشارقة لإنهاء الشوط الأول بواقع (25-21)، وتكرار الأمر ذاته لحسم ثاني أشواط المباراة بالنتيجة ذاتها (25-21)، قبل أن يؤكدن جدارتهن بشوط ثالث حسم نتيجته بواقع (25-12).

 

الإثارة تعود للمجموعة الأولى

وتتواصل غدٍ الإثنين منافسات كرة الطائرة، بانطلاق الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، بإقامة مباراتين، تنطلق الأولى في العاشرة صباحاً وتجمع فريقي سبورتنيغ المصري وبيبلوس اللبناني، في مباراة يتطلع إليها كلا الفريقين لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي والانفراد بصدارة فرق المجموعة.

 

وتحمل ثاني المواجهات عنوان التعويض، حيث يلتقي فريقا أكاديمية فاطمة بنت مبارك الإماراتي، وفريق أكاد عنكاوا العراقي، في مباراة يتطلع إليها الفريقان لتسجيل الانتصار الأول، بعد تعثر الإماراتيات في مباراتهن الافتتاحية أمس السبت أمام “سترونغ المصري” بنتيجة (3-0)، وخسارة الفريق العراقي بالنتيجة ذاتها أمام “بيبلوس اللبناني”.

 

ووصف حساسان كوركيس مدرب فريق أكاد عنكاوا العراقي مباراة فريقه بتصحيح المسار، وقال: “نواجه تحدي تعويض أخطاء المواجهة الأولى التي تسببت بالخسارة، حيث تم العمل على تصحيح تلك الأخطاء بعدد من الجمل التكتيكية، ونتطلع للعودة لتقديم مباراة أفضل وتحقيق نتيجة إيجابية”.

 

بدوره كشف ايلي النار مدرب بيبلوس اللبناني عن أسرار فوزه في الجولة الماضية على فريق أكاد عنكاوا العراقي بأنه سبق له أن لعب معهم وديا في الكويت مما جعله يتعرف عليهم عن قرب ووضع لهم الخطط المناسبة فكان الفوز، لافتاً إلى أن نفس الأمر سيتعامل به أمام فريق سبورتنج المصري حيث تم تصوير فيديو متكامل لمباراتهم أمام فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك الإماراتي، وهو الأمر الذي سيجعل المباراة عبارة عن كتاب مفتوح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق