في مباراة مجنونة الإنتر يتعادل 3-3 مع بنفيكا ويواجه ميلان فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

MOSTAFA CHAAB20 أبريل 2023360 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
في مباراة مجنونة الإنتر يتعادل 3-3 مع بنفيكا ويواجه ميلان فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني:

 

واصل إنتر تألقه في دوري أبطال أوروبا بوصوله إلى نصف النهائي بعدما تعادل مع ضيفه بنفيكا البرتغالي في مباراة مجنونة بنتيجة 3-3 التي جمعتهما اليوم الأربعاء في إياب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وسجل نيكولو باريلا (14) والارجنتيني لاوتارو مارتينيز (66) ومواطنه يواكيم كوريا (78) اهداف إنتر، وفريدريك اورسينس (38) وانتونيو سيلفا (86) والكرواتي بيتار موسى (90+5) اهداف بنفيكا.

ويلتقي إنتر مع جاره في المدينة الواحدة ميلان في الدور نصف النهائي بعد ان تخطى الاخير مواطنه نابولي متصدر الدوري المحلي بالفوز عليه 1-صفر ذهابا ثم تعادله معه 1-1 ايابا.

وبهذه النتيجة حسم انتر ميلان بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على بنفيكا بإجمالي (5-3)، حيث سيلاقي جاره وغيمه ميلان الإيطالي، في مباراة نصف النهائي.

ويلتقي إنتر ميلان في المربع الذهبي مع ميلان في ديربي إيطالي خالص، بعد فوز ميلان على مواطنه نابولي 2 1/ في مجموع لقاءي دور الثمانية. ويبحث إنتر ميلان عن لقبه الرابع في دوري أبطال أوروبا والأول له منذ موسم 2010/2009.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق