مصطفى بومية ممثلاً للإتحاد الإفريقي للنانبودو في بطولة دول CEMAC بالكاميرون.

أخبار الشعب10 يوليو 2023403 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مصطفى بومية ممثلاً للإتحاد الإفريقي للنانبودو في بطولة دول CEMAC بالكاميرون.

أخبار الشعب /أمين شعب

بدعوة من وزارة الرياضة الكاميرونية و الجامعة الكاميرونية للنانبودو حضر الأستاذ ” مصطفى بومية “ممثلاً لرئاسة الإتحاد الأفريقي “لرياضة النانبودو ” بصفته مديرا للتواصل والعلاقات العامة في أطوار بطولة دول “CEMAC” لهذا الفن الرياضي الدفاعي “النانبودو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي يومي 01-02 يوليوز الجاري.
والذي شكل حضوره تزكية لمكانة المغرب داخل مكونات الرياضة إفريقيا و تمثيله لرئاسة الاتحاد الافريقي الذي يتشرف المغرب بقيادته عن طريق الاستاذ عبد الغني ماهر منذ سنة 2015.
و تجدر الاشارة أن البطولة عرفت حضور وزير الرياضة الكاميروني في افتتاحها و التتويج ممثلا لفخامة الرئيس “بول بيا ” التي تمت هذه البطولة تحت رعايته.
وفي اجتماع للإتحاد الافريقي والجامعة الدولية( للنانبودو) تم بالإجماع الموافقة على منح دولة الكاميرون شرف تنظيم بطولة افريقيا للنانبودو شهر يوليوز من السنة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق