مونديال السيدات 2023 .. مباراة المغرب وفرنسا على القناة الأولى

Anass Elwardi7 أغسطس 202396 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مونديال السيدات 2023 .. مباراة المغرب وفرنسا على القناة الأولى

أخبار الشعب .. محمد شيوي

في إطار فعاليات ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم للسيدات، التي ستجري يوم الثلاثاء 08 غشت 2023، بملعب هندمارش بأدلاييد الأسترالية، سيتسنى للمشاهد المغربي أن يتابع المباراة بين المغرب وفرنسا، على شاشة القناة الأولى تي إن تي.

وتعول لبؤات الأطلس في المباراة، التي تنطلق بداية من الساعة 12 بالتوقيت المغربي، والتاسعة ليلا بالتوقيت المحلي لأدلاييد الأسترالية، على معنوياتهن العالية إثر تحقيقهن إنجازا تاريخيا بالعبور إلى الدور الثاني في أول مشاركة لهن في المونديال.

وقال الناخب الوطني، رينالد بيدروس، يوم الاثنين 07 غشت 2023، إن المنتخب المغربي سيبذل قصارى جهده لضمان التأهل لربع نهاية كأس العالم للسيدات على حساب الفريق الفرنسي، موضحا، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن المنتخب المغربي سيحرص على أن يكون أكثر تركيزا وفعالية لتحقيق التأهل. وأكد أن المنتخب المغربي سيخوض المباراة بصفوف مكتملة، واللاعبات تدربن جيدا ومستعدات للمواجهة.

وقال رينالد بيدروس: “التضامن والعزم والرغبة.. كل هذه العوامل ستمكننا خلال هذا اللقاء من ضمان التأهل إلى ربع النهائي”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق