وقع اللاعب عثمان ديمبلي في باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى 2028

Anass Elwardi12 أغسطس 2023452 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وقع اللاعب عثمان ديمبلي في باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى 2028

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

وقّع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا، عقداً لخمس سنوات مع باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم قادماً من برشلونة الإسباني، بحسب ما أعلن الفريق الباريسي.
عبر الفرنسي عثمان ديمبلي عن سعادته البالغة بالانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان. وقال إن الثقة التي يضعها النادي فيه أمر حيوي، لنجاح لاعب كرة القدم.
ونشر نادي باريس سان جيرمانز الفرنسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، منشورا يرحب فيه بعثمان ديمبيلي لاعب الفريق الجديد، وذلك بعد حسم التعاقد معه من نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.
وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع عثمان ديمبيلي، وذلك بعد دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، ليتأكد رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني والانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية لخوض تجربة جديدة خلال الفترة القادمة.
وكان عثمان ديمبلي يرتبط بتعاقد مع نادي برشلونة ينتهي في صيف 2024، يتضمن شرطا جزائيا قيمته 50 مليون يورو. كان ديمبلي قد غادر الدوري الفرنسي عن طريق فريق رين عام 2016 عندما وقع على عقود انتقاله إلى بوروسيا دورتموند.
وقال نادي برشلونة في بيان رسمي منذ قليل: “توصل نادي برشلونة وباريس سان جيرمان إلى اتفاق بشأن انتقال ديمبيلي مقابل 50.4 مليون يورو”
كما نشر نادي باريس بيانا رسميا اليوم:انضم عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان قادماً من نادي برشلونة.
وتابع: وقع بطل العالم، الذي سيرتدي الرقم 23، لمدة 5 مواسم مع باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق