دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .. الرجاء البيضاوي المغربي ينهزم أمام مضيفه الأهلي المصري بهدفين لصفر

Anass Elwardi23 أبريل 2023107 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .. الرجاء البيضاوي المغربي ينهزم أمام مضيفه الأهلي المصري بهدفين لصفر

أخبار الشعب .. محمد شيوي

مساء اليوم السبت 22 أبريل الجاري، انهزم نادي الرجاء البيضاوي المغربي أمام مضيفه الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب القاهرة الدولي، برسم ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدفي نادي الأهلي المصري محمد عبد المنعم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق رأسية، وحمدي فتحي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وشهدت بداية الشوط الاول من المباراة، ضغطا كبيرا من جانب الفريقين لافتتاح باب التسجيل ، حيث ضاعت فرص كثييرة لتسجيل هدف السبق للرجاء في الدقيقة الرابعة عن طريق ركلة حرة سددها محمد الناهيري تصدى لها حارس الأهلي ببراعة، وفي الدقيقة (33) عن طريق وليد الصبار.

كما أهدر الأهلي فرصة التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق حسين الشحات بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الرجاء أنس الزنيتي ، ومحمود كهربا الذي سجل هدفا في الدقيقة 23 ألغاه حكم المباراة بدعوى تسلل.

وشهد الشوط الثاني، بعض المحاولات من الجانبين، وسيطر الأهلي على مجريات اللعب شكلت خطورة حقيقية على مرمى الزنيتي.

وهبط أداء الرجاء البيضاوي بشكل كبير، ولم تكن له محاولات على مرمى الأهلي، في الوقت الذي نجح فيه أصحاب الأرض في تسجيل هدف ثان قبل ست دقائق من النهاية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويحتاج الرجاء لتحقيق الانتصار على الأهلي في لقاء الإياب الى ثلاثية نظيفة من أجل ضمان بلوغ المربع الذهبي للمسابقة الإفريقية، فيما يكفي الأهلي التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف للعبور للدور القادم.

ويلعب المتأهل من مواجهة الرجاء والأهلي، مع المتأهل من لقاء الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما التي أقيمت في الجزائر أمس الجمعة، بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق