الجديدة.. متورط في قضايا تتعلق بالنصب يسقط في قبظة المصالح الأمنية

MOSTAFA CHAAB7 يناير 2022203 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجديدة.. متورط في قضايا تتعلق بالنصب يسقط في قبظة المصالح الأمنية

أخبار الشعب /
عرضت المصالح الأمنية بالجديدة يومه الخميس 6 يناير 2022 أمام النيابة العامة المختصة رجلا في عقده الخامس، لتقديمه للعدالة لتقول كلمتها فيه، بعدما جرى إيقافه وفق مذكرة بحث تم توزيعها على الصعيد الوطني، للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والإحتيال وخيانة الأمانة.

ووفق مصادر صحفية، توصلت خلال الأسابيع القليلة الماضية، مصالح الأمن الوطني بالجديدة بشكايات من مجموعة من المواطنين، يزعمون من خلالها تعرضهم للنصب من طرف مسيّر لشركة عقارية، كان قد أوهمهم ببيع الشركة لمجموعة من البقع المجهزة من أجل بنائها دورا سكنية، وتسلم منهم ما يفوق 30 مليون درهما، حيث أنجز لهم ملفات عقارية وهمية، قبل أن يتوارى عن الأنظار.

وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية ليظل رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المشاركين في هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق