الدارالبيضاء.. حملات تحسيسية للسلامة الطرقية تحت شعار ” أطفال اليوم امل الغد “من تنظيم المركز الاجتماعي هاجر للطفل

اخبار الشعب3 مارس 2020551 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء.. حملات تحسيسية للسلامة الطرقية تحت شعار ” أطفال اليوم امل الغد “من تنظيم المركز الاجتماعي هاجر للطفل

 

اخبار الشعب /

نظم المركز الاجتماعي هاجر للطفل حملات تحسيسية للسلامة الطرقية تحت شعار ” أطفال اليوم امل الغد ايام 29 فبراير و 01 مارس 2020 بالمركز الاجتماعي الإدماج ورعاية المرأة و الطفل هاجر.

وشهدت شوارع سيدي مومن و سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء عروض رياضية وورشات في الشطرنج وسهرات غنائية. وتضمنت الأيام أنشطة متنوعة :فقرات تحسيسية،صبيحة تربوية لفائدة تلاميذ المؤسسات،حملة توزيع مطويات ومنشورات خاصة بالسلامة الطرقية،

وسعت الجهة المنظمة من وراء هذه الحملة، إلى ترسيخ قيم إحترام قانون السير والتوعية بأهمية السلامة المرورية والطرقية. كما هدفت هذه الحملة، التي سبقتها برامج تحسيس بعدد من شوارع إلى الحماية من حوادث السير التي يتعرض لها الراجلون والسائقون.

وتجدر الإشارة أن الأنشطة التي تم تنظيمها تهدف إلى الى تحسيس التلاميذ والتلميذات بخطورة حوادث السير التي تكلف اثمانا باهضة في الأرواح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق