تأجيل الدورة 22 للمهرجان الدولي للسينما الافريقية بخريبكة الى يونيو المقبل

MOSTAFA CHAAB27 يناير 2022161 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تأجيل الدورة 22 للمهرجان الدولي للسينما الافريقية بخريبكة الى يونيو المقبل

اخبار الشعب /مصطفى بنان خريبكة جهة بني ملال خنيفرة

أعلنت مؤسسة مهرجان خريبكة للسينما الإفريقي عن تأجيل الدورة الـ22 للمهرجان إلى الفترة ما بين 28 ماي و04 يونيو 2022، بسبب تطورات الوضع الوبائي.

وأوضحت المؤسسة ،في بلاغ لها، أنها قررت تأجيل الدورة الثانية والعشرين للمهرجان بسبب الوضع الصحي السائد على المستويين الوطني والدولي، الذي من شأنه التأثير سلبا على تنظيم هذه الدورة،ويعتبر المهرجان الدولي للسينما الافريقية، الذي يعود تاريخ نسخته الأولى إلى سنة 1977، أحد أقدم المهرجانات السينمائية في المغرب، وثالث مهرجان للسينما الإفريقية على المستوى القاري.
وكانت مؤسسة مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة أعلنت أن الدورة الثانية والعشرين للمهرجان، تأتي تزامنا مع الاحتفال بالذكرى المئوية لمجمع المكتب الشريف للفوسفاط في مارس 2022،يشار إلى أن الدورة الثانية والعشرين للمهرجان كانت مقررة نهاية شهر مارس وبداية شهر أبريل 2020، لكن تم تأجيلها حفاظا على الأمن الصحي للوطن والمواطنين، وضيوف المهرجان، وتماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق