مراكش..ايقاف اربعة اشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

أخبار الشعب3 يوليو 202399 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش..ايقاف اربعة اشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

 

أخبار الشعب/

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن مراكش، صباح اليوم الاثنين 3 يوليوز الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الأول خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بالمنطقة القروية “زمران” بضواحي مراكش، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج مسكر ماء الحياة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 100 لتر من هذا المشروب الكحولي.

كما قادت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى تحديد هويات ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد مسكر ماء الحياة المحجوز، جرى توقيفهم بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القروية “لمعامرة”، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان من حجز 2000 لتر إضافية من هذه المادة المسكرة و28 ألف لتر من المواد المخمرة التي تستعمل في تحضيرها.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق