√ لقاء تواصلي و توعوي حول فيروس كورونا المستجد لفائدة موظفي مديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر . √

أمين شعب22 سبتمبر 2020247 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
√ لقاء تواصلي و توعوي حول فيروس كورونا المستجد لفائدة موظفي مديرية عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر . √

أخبار الشعب✓ أحمد ماغوسي


عقدت المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر  بقاعة الاجتماعات التابعة للمركب السوسيو رياضي سيدي معروف  صباح اليوم الثلاثاء 22 شتنبر 2020 لقاءا تواصليا تحسيسيا  وتوعويا   لفائدة موظفي و أطر المديرية الإقليمية ، حول فيروس ” كورونا المستجد Covid-19 “.

بحضور المدير الإقليمي السيد هشام زلواش  ورؤساء المكاتب الاقليمية للرياضة و الشباب و الأندية النسوية .


واشرفت على  تأطير هذا اللقاء الدكتورة الخوخي فاطنة عضو خلية اليقظة الصحية و المسؤولة عن التواصل و التوعية الصحية بالمندوبية الإقليمية للصحة بعمالة مقاطعة عين الشق ، حيت قدمت عرضا مفصلا تناولت من خلاله أهم التدابير والإجراءات الوقائية اللازم اتباعها داخل مقرات العمل والمؤسسات الرياضية و الشبابية و الأندية النسوية التابعة للمديرية، لتجنب انتشار عدوى هذا  الفيروس، عبر  التعريف بماهية الفيروس وأعراضه، وطرق انتقاله، وكيفية الوقاية منه، كما  تناولت بالشرح و التحليل في إعطاء مجموعة من النصائح الهامة عند ظهور أعراض كورونا التنفسية .


وتميز اللقاء بمناقشة مسؤولة و ناجعة  لما جاء في العرض  حول فيروس كورونا المستجد، من طرف الموظفين و الأطر الذين طرحوا مجموعة من الأسئلة و الاستفسارات حيت كانت أجوبة الدكتورة الخوخي فاطنة شافية و كافية مستحضرة في الوقت ذاته تجربتها و معيشها اليومي في محاربة و القضاء على هذا الفيروس ببلادنا .
ومن جانبهم ،أكد الموظفون على استعدادهم الثام في الانخراط الفعلي و التلقائي بغية الإلتزام بتنفيذ القرارات و التدابير الاحترازية لمواجهة هذا الوباء الفتاك و تنظيم إلى جانب المصالح الصحية و السلطات المحلية ، حملات تحسيسية و توعوية بمساهمة المرتفقين و الشركاء و الفاعلين الجمعويين لفائدة الساكنة وعموم المواطنين ،علما ان المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر كانت السباقة في تنظيم  مجموعة من اللقاءات و الحملات التحسيسية والتوعوية من أجل الإلتزام  بالتدابير الاحترازية  والوقائية لهذا الفيروس منذ ظهوره .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق