الترك ينتقم من طليقته الفنانة دنيا بطمة بنشر أغنيتها “خربوشة”

Anass Elwardi2 يوليو 2023112 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الترك ينتقم من طليقته الفنانة دنيا بطمة بنشر أغنيتها “خربوشة”

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

تعكس حادثة تسريب أغنية “خربوشة”، التي قام بها المنتج البحريني محمد الترك، حالة من الصدمة والانتقادات اللاذعة من طرف معجبي دنيا بطمة. فقد قام الترك، الذي يعتبر طليق الفنانة المغربية، بنشر الأغنية عبر حسابه الشخصي في تطبيق “تيك توك”، بالرغم من أن بطمة كانت تعتزم إصدارها منذ فترة طويلة.

ظهر المنتج المثير للجدل في بث مباشر، يستمع إلى الأغنية التي تحمل صوت طليقته وتحمل عنوان “خربوشة”. لم يكن هذا الفعل إلا مثارا للانتقادات والجدل، إذ وصفه البعض من معجبي بطمة بأنه “صبياني” وغير احترافي.

تأجيل إطلاق أغنية “خربوشة” جاء بقرار من بطمة نفسها، وهي الفنانة المغربية المعروفة والتي شاركت في برنامج اكتشاف المواهب “آراب أيدول”. حيث قررت بطمة تأجيل إصدار الأغنية بعدما كانت قد بدأت بالتشويق لها عبر حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق