تطوان..حفل للإعلان عن إصدار مجلة صوت الطفل

MOSTAFA CHAAB13 مايو 2023142 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان..حفل للإعلان عن إصدار مجلة صوت الطفل

 

أخبار الشعب/

يعتزم المركز الثقافي إكليل بتطوان التابع لمؤسسة محمد السادس تنظيم حفل للإعلان عن إصدار مجلة صوت الطفل، يوم 21 ماي على الساعة 17:30 بدار الثقافة.
وتعد هذه المجلة فريدة ومميزة في العالم العربي ككل، لاحتوائها على إبداعات الأطفال في كل من الشعر، والقصة، والتلخيص، والرسم، كما أن الأطفال بأنفسهم أشرفوا عليها، وتلقوا تكوينات خاصة لأجل ذلك.
ويعتبر هذا النشاط من ثمرة ورشة الإبداع التي تؤطرها ذة مريم الخمليشي بالمركز الثقافي إكليل، هذه الورشة التي تهدف إلى تنمية القدرات الإبداعية للطفل.
وتقول مريم الخمليشي المشرفة على النشاط: “استمر الاشتغال على الفكرة منذ شتنبر حتى الآن، واستقبلنا ما يزيد عن 200 عمل في مختلف أقسام المجلة، وقَبِلنا ب35 وَفق المعايير التي وضعناها”
وعن فريق العمل تقول: “كان هناك فريق عمل متكامل من الأطفال والشباب أيضا، اشتغلوا بحماس كبير جدا، وجِدٍّ قلّ نظيره، فنسعد اليوم بأن نجني ثمرة العمل الجماعي، ونشكر كل من ساهم في إنجاحه، من الأطفال وشباب نادي القراءة، والمركز الثقافي إكلال على احتضانه ودعمه للعمل، ونأمل أن يستمر هذا النشاط وأن نجد دار نشر تتبنى العمل”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق