الخميسات ..عامل الإقليم يترأس “حفل التميّز” لتكريم التلاميذ المتفوقين دراسياً

Rachid Abohhiba8 يوليو 2023505 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات ..عامل الإقليم يترأس “حفل التميّز” لتكريم التلاميذ المتفوقين دراسياً

أحبار الشعب –  رشيد أبوهبة

أشرف، اليوم الجمعة السابع من يوليوز الجاري، عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، فعّاليات حفل التميّز الذي تم من خلاله تكريم وتتويج التِلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسياً على المستوى الوطني والإقليمي.

وحضر، هذا الحفل إلى جانب عامل الإقليم كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، ورئيسة المجلس الإقليمي، ورئيس جماعة الخميسات، ورؤساء المصالح الأمنية والمدنية والخارجية، وممثلي الجالية المغربية بالخارج والمجتمع المدني، وممثلي وسائل الإعلام .

وافتَتَح، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية خالد زروال برنامج الحفل بكلمةٍ شَكَر من خلالها كل الشُركاء الذين ساهموا في إنجاح استحقاقات الباكلوريا وباقي الإمتحانات بالإقليم وعلى رأسهم عامل الإقليم، وباقي المصالح الأمنية بمختلف تلويناتها، إضافة إلى الجهات التي ساهمت في إنجاح فقرات حفل التميز.

وأشرف، منصور قرطاح عامل إقليم الخميسات على تتويجِ التلميذة سكينة لخميري من ثانوية سيدي علال البحراوي التأهيلية مديرية إقليم الخميسات لحصولها على أعلى معدل على المستوى الوطني مسلك العلوم الإنسانية 18,80.

كما تم خلال الحفل تتويجُ المتفوقين والمتفوقات دراسياً والبالغ عددهم 11 تلميذة وتلميذ، والذين شملوا الأوائل حسب كل مسلك بالباكلوريا على صعيد إقليم الخميسات.

و شكّل، الحفل مناسبة من أجل الاعترافِ بقدرات التلامذة على التميز والإبداع، وإذكاءِ روح التنافس الشريف البناء بين صفوفهم من جهة، وتثمينا لسلسلة من الاجتهادات والعطاءات الدؤوبة خلال سنة دراسية حافلة بالإجتهاد من جهة ثانية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق