تهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف من مدير جريدة أخبار الشعب وكل اعضاء طاقمها داخل ارض الوطن وخارجه

MOSTAFA CHAAB29 أكتوبر 2020385 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف من مدير جريدة أخبار الشعب وكل اعضاء طاقمها داخل ارض الوطن وخارجه

 

اخبار الشعب /

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1442 هجرية يتقدم مدير جريدة أخبار الشعب وكل اعضاء طاقمها ، بتقديم أحر التهاني وأغلى المتمنيات ، راجيا من الله العلي القدير الذي هو بالإجابة جدير أن يعيد عليكم وعلى ذويكم أمثال هذه الذكرى العطرة والنبراس المتجدد الذي يهدينا نوره للإقتداء بسيرة خاتم الأنبياء والمرسلين .

ولاسيما في ظل التحديات التي تواجهها أمتنا الإسلامية، والتي هي أحوج ما تكون فيه إلى إستحضار القيم والمبادئ السامية التي جاء بها عليه أزكى الصلوات، والتي ما فتئت تحثنا على مكارم الأخلاق وعلى نهج الوسطية والاعتدال ، بالخير والبركة ويكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح لما فيه خدمة الصالح العام وأن يحفظ الله وطننا المغرب الحبيب والعرش العلوي المجيد ، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس.

و بهذه الذكرى العطرة نرفع أصدق التهاني و أغلى الأماني بدوام موفور الصحة و العافية و موصول السؤدد للملك محمد السادس، سائلين الله أن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن و بصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة مولاتنا للاخديجة، و أن يشد أزره بشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و بكافة أفراد الأسرة الملكية الكريمة.

وإلى كافة الشعب المغربي والأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، راجين من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالصحة والعافية وطول العمر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق