جمعية البديل للتربية والتكوين والثقافة النسخة الثانية من برنامج أوراش.. تفاؤل وتطلعات للأفضل..

Elmorjani Mehdi25 نوفمبر 2023119 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية البديل للتربية والتكوين والثقافة النسخة الثانية من برنامج أوراش.. تفاؤل وتطلعات للأفضل..

أخبار الشعب/ بوفدام إبراهيم

 

 

 

انطلقت أمس الخميس 23 نونبر 2023, بقاعات الاجتماعات بجماعة قلعة مكونة و قاعة المجلس الاقليمي لتنغير ، عملية توقيع عقود العمل بين الجمعية المستفدين الذين تم انتقاءهم للعمل في إطار برنامج أوراش في نسخته الثانية لسنة 2023 من طرف المجلس الاقليمي لتنغير الذي تشرف عليه جمعية البديل للتربية والتكوين والثقافة قلعة مكونة.

 

كما هو معلوم برنامج اوراش الورش الملكي المنجز من طرف المجلس الاقليمي لتنغير لسنة 2023 والذي م خلاله ستعمل الجمعية على تدبير أرشيف الادارات العمومية وبالاقليم و المساهمة في الخدمات الإدارية بها، سيوفر 146 منصب شغل مؤقت لفائدة شباب الإقليم.

 

وأكد رئيس جمعية البديل للتربية والتكوين جمال أيت حمو وعلي ان الجمعية ستعمل خلال هذه المدة وفق برنامج مسطر وستتابع عن كثب الاشغال وستقدم تقرير شهري عن سير الورش معززا بالصور قبل وبعد الإنجاز.

 

واغتنم رئيس الجمعية المناسبة لتقديم الشكر للمجلس الإقليمي واللجنة الاقليمية التي وضعت ثقتها في الجمعية لتنفيذ هذا الورش.

 

وأضاف ان الشكر موصول كذلك الى السلطات المحلية و الادارات المستقبلة و التي سنعول عليها لدعم الورش وحسن سيره والى رجال الاعلام للمساهمة في تحسيس الساكنة بأهمية الاهتمام بكل ما يخص الارشفة.

 

كما لم ينس في اخر كلمته ان يتوجه بالشكر لفريق العمل المكون من هؤلاء الشباب على ثقتهم في الجمعية وقبول العمل معها ووعدهم انهم سيلقون كل العون والمساعدة والجمعية متأكدة انهم سيؤدون مهامهم على احسن وجه .

 

تجدر الإشارة ان جمعية البديل للتربية والتكوين ستصاحب الورش بحملة تحسيسية لحث الساكنة على العمل على كل ما من شانه ان يجود الصورة احسن مثال ونموذج .

 

ويعتبر مشروع أوراش ثمرة مجهود كبير قدم من طرف المجلس الاقليمي لتنغير لسد الخصاص في مجال الورش و الى غير ذلك من المشاريع المقدمة مع توفير مناصب شغل للشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق