طاقم جريدة أخبار الشعب يهنئكم بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1445هـ. 

أخبار الشعب19 يوليو 2023332 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طاقم جريدة أخبار الشعب يهنئكم بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1445هـ. 

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

بمناسبة حلول السنة الهجرية 1445 يتشرف السيد محمد الشعب مدير جريدة أخبار الشعب أصلة عن نفسه ونيابة عن كافة طاقم أسرة الجريدة بتقديم أحر التهاني وأغلى المتمنيات ، راجيا من الله العلي القدير الذي هو بالإجابة جدير أن يعيد عليكم وعلى ذويكم أمثال هذا العام الهجري المبارك السعيد بالخير والبركة ويكلل جهودكم بالتوفيق والنجاح لما فيه خدمة الصالح العام وأن يحفظ الله وطننا المغرب الحبيب والعرش العلوي المجيد ، تحت القيادة لمولانا أمير المؤمنين ، وسبط الرسول الأمين ،صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

ويحتفل المسلمون بتلك المناسبة المميزة لحلول عام جديد وبداية فترة جديدة، ويقدموا لبعضهم الرسائل والدعوات المميزة، من أجل استقبال العام الهجري 1445 بسعادة وسرور، حيث يعتبر يوم 18 يوليوز 2023, هو آخر أيام ذو الحجة، ويبدأ العام الجديد بداية من 19 يوليوز2023، ومن المرتقب أن يتم اعتبار تلك المناسبة عطلة رسمية فى كافة قطاعات العمل، ولذلك عليكم الاحتفال مع الأهل والاحباب بتك المناسبة الجميلة، وتقديم الدعم لمن لم يحقق امنيات بالعام الماضي، من أجل تشجيعهم على التقدم فى العام الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق