كوميدي مغربي يثير غضب رواد وسائل التواصل الاجتماعي بعد زلزال الحوز

Anass Elwardi12 سبتمبر 2023177 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كوميدي مغربي يثير غضب رواد وسائل التواصل الاجتماعي بعد زلزال الحوز

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب منابر اعلامية، أثار الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي، في تصريحات مثيرة للجدل استياء وغضبا واسعا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعدما تناول الزلزال الذي ضرب المغرب بشكل استفزازي وغير إنساني.

في تدوينة نشرها جوادي على حسابه الشخصي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال: “مازال غادي يجي زلزال والشتا ماغاداش تصب حينت عارفين روسكم كيف ديرين، الله يأخذ فيكم الحق”.

كما أضاف في تصريحه المثير للجدل: “يا رب شي زلزال أخور يدمر دمارا شاملا”

أثارت هذه التصريحات تنديدا شديدا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروها تصريحات غير مسؤولة ومستفزة، خاصة في ظل الكارثة الزلزالية التي تعرض لها المغرب والتي أدت إلى خسائر بشرية كبيرة.

وطالب العديد من المتابعين بمتابعة عبد الفتاح جوادي قضائيا على خلفية تلك التصريحات اللامسؤولة.

ولم يتمالك البعض سخطهم، مشيرين إلى أن الزلازل تؤثر بشكل خاص على الأشخاص الأبرياء والبسطاء الذين يعانون من آثارها بشكل كبير.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الفتاح جوادي يعرف بكثرة مشاكله وتصريحاته المثيرة للجدل، ومشاكله القانونية مع بعض الممثلين الذين يتهمونه بعدم أداءه ما بذمته من حقوقهم. وهذه المرة أثار غضبا كبيرا بتناوله الزلزال بطريقة تجاوزت حدود اللامسؤولية والإنسانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق