مراكش .. الاختلالات في ميزانيتي التسيير والتجهيز تعزل الرئيس السابق لجماعة الويدان.

Anass Elwardi22 يوليو 202386 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. الاختلالات في ميزانيتي التسيير والتجهيز تعزل الرئيس السابق لجماعة الويدان.

أخبار الشعب .. محمد شيوي

بسبب الاختلالات في ميزانيتي التسيير والتجهيز، وكذا في التعمير ومنظومة الجبايات الضريبية، وحسب مصادر اعلامية محلية، قضت المحكمة الادارية بمراكش يومه الخميس 20 يوليوز، بعزل الرئيس السابق لجماعة الويدان، رشيد بن درويش من منصبه بمجلس جهة مراكش آسفي وتجريده من من عضوية مجلس الجماعة.

وجاء ذلك بعدما أحالت السلطات الولائية بجهة مراكش آسفي، بن درويش ونائبه الأول عبد الرحمن بن الشيخ ، على المحكمة الإدارية، لتبث في قرار عزلهما من عضوية الجماعة وتجريد بن درويش من عضوية مجلس الجهة، ومتابعته على خلفية “خروقات تدبيرية وتسييرية”، خلال الولاية السابقة، حيث وضع والي جهة مراكش آسفي، كريم قسي لحلو، ملتمسا بعزل بن دريوش ونائبه ، من عضويته الحالية بجماعة الويدان، بعد “خروقات” سجلتها المفتشية العامة للإدارة الترابية في تقريرها بعد زيارة الجماعة شهر فبراير 2022.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق