مراكش .. حريق محول بمحل للنجارة بحي الموقف.

Anass Elwardi22 يوليو 202378 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. حريق محول بمحل للنجارة بحي الموقف.

أخبار مراكش .. محمد شيوي

اندلع حريق مهول بأحد المحلات للنجارة بسويقة حي الموقف بالمدينة العثيقة مراكش، ليلة الجمعة 21 يوليوز الجاري، وهو ما أثار خوفا كبيرا لدى صاحب المحل جراء اشتعال النيران في الخشب حيث خلف الحادث خسائر مادية جسيمة بالمقابل لم يسفر الحريق عن أية خسائر بشرية .

الحريق تسبب في فزع وهلع ساكنة الحي بسبب تصاعد ألسنة النيران والدخان من مكان الحريق، وتعود اسباب الحريق حسب شهود عيان إلى الألعاب النارية التي يستخدمها الأطفال والقاصرين للإحتفال بعاشوراء، حيث أن مجموعة من الأطفال والمراهقين كانوا يلهون بالشماريخ “لفلام” في إطار الاحتفلات التي تسبق عاشوراء قبل أن يقوم أحدهم برميها في محل قديم للنجارة مما تسبب في احتراق محتوياته.

وفور علمها بالخبر انتقلت على وجه السرعة عناصر الوقاية المدنية الى عين المكان وبادروا بإخماد الحريق، كما حضرت أيضا السلطة المحلية بمعية عناصر الامن التابعة للدائرة الثانية لمعاينة مجريات الحادثة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق