نادي 6 دايز التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات ينظم عمل خيري يستحق التنويه والإشادة

Anass Elwardi9 يونيو 2023546 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نادي 6 دايز التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات ينظم عمل خيري يستحق التنويه والإشادة

أخبار الشعب/ متابعة المهدي المرجاني

يعتبر نادي 6 دايز التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات نادي بدون أي هدف ربحي، متخصص في تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري، قصد تلبية نداء مختلف الفئات الهشة، سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الوطني.
ومنذ تأسيس النادي سنة 2011، دأب معظم أعضاء النادي، سنة بعد سنة، على بذل مجهودات مضاعفة قصد إنجاح جميع الفعاليات الخيرية، لتشمل أكبر عدد من الفئات المستهدفة.
و مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، ينظم نادي 6 دايز حملة تبرعات لاقتناء أضاحي العيد وتوزيعها على أكثر من 20 عائلة من العائلات المستحقة ممن ضاقت بهم الأحوال و قست عليهم الظروف في ظل ارتفاع الأسعار الذي تعيشه مملكتنا.
ما يميز هذا النادي هو شخصية الشباب المكونة له ، من طموح جامح بسعي تام لرسم البسمة و الفرحة على وجوه الافراد عامة و من هم في وضعية صعبة مهمشة ، بالاضافة الى تفانٍ و مثابرة أعضاءه كافة لكي يتم جعل الافكار و المشاريع واقعا ملموسا و تحقيق التأثير المرجو في المجتمع.إنه نادٍ ذو نوايا راقية ، سامية و دوافع انسانية بحتة دون السعي لتحقيق أي ربح او استفادة.
لذلك و في هذا السياق، يدعو أعضاء نادي 6 دايز جميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة للانخراط في هذه الفعالية الخيرية عن طريق التبرع فتبرعاتهم ستكون بلسما و سندا لآلام هؤلاء الاسر ودواءاً لحرمانهم، و كذا فرصة لنشر الخير و البركة في بيوت المسلمين كافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق