نظمت الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة دورة تكوينية حول موضوع قوانين وأخلاقيات المهنة

Elmorjani Mehdi17 ديسمبر 2023329 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نظمت الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة دورة تكوينية حول موضوع قوانين وأخلاقيات المهنة

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

عرفت الدورة التكوينية حضور العديد من الصحفيين والطلبة والطالبات والباحثين، قصد تغطية الحدث وفي نفس الوقت كانت مناسبة للتكوين و الاطلاع أكثر على مهام وهموم مهنة الصحافة والإعلام والوقوف على أهمية الجانب القانوني المنظم للعمل الصحافي والالتزام الصارم بأخلاقيات مهنة الصحافة والإعلام..

ونظمت الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة بشراكة مع المنتدى المغربي للتنمية والتضامن، دورة تكوينية تحت اسم “دورة مصطفى طلال”، وذلك يوم الأحد 17 دجنبر 2023 بالمركز الاجتماعي مولاي رشيد بالدارالبيضاء.

وكانت أول كلمة من السيد عبد الجبار الإدريسي وكان حضور كل من السيد رشيد متوكل رئيس الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة و السيد طارق شهاب و السيد مصطفى طلال و حسن فاتح،وكانت عدة نقاط منها:

قانون تنظيم للصحافة والنشر

أخلاقيات المهنة

أهدف من المهنة

احترام أخلاقيات المهنة

وفي الاخير تسلم الحضور شواهد المشاركة من اللجنة التنظيمية للدورة التكوينية مع التنويه بالمبادرة التي أقدمت عليها الفدرالية الوطنية الاجتماعية للصحافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق