مراكش،،،الاعتداء على موظف بغرفة الصناعة التقليدية من طرف لاعب دولي سابق

Anass Elwardi9 يونيو 2023126 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،،،الاعتداء على موظف بغرفة الصناعة التقليدية من طرف لاعب دولي سابق

أخبار الشعب..  عبد الرزاق توجاني

عرف اجتماع الشؤون الاجتماعية وقضايا الصناع التقليديين بمجلس غرفة الصناعة التقليدية بجهة مراكش آسفي غليانا كبيرا بسبب حادث مهاجمة لاعب دولي سابق لموظف بالغرفة في سابقة وصفت بالخطيرة ،حيث استمع أعضاء اللجنة للموظف المعتدى عليه من طرف اللاعب الدولي السابق في سلوك وصف بالخطير ، بعدما حضر اللاعب المذكور لمقر مجلس الغرفة مصطحبا معه مجموعة من الصناع التقليديين الذين يشتغلون في مجال الذباغة وأخد يهدد الموظف المذكور من أجل الحصول على أحذية توزعها الغرفة على الصناع التقليديين وفق معايير قانونية معمول بها ، إلا أن اللاعب الدولي السابق والذي لا تربطه أية علاقة بالغرفة وغير مقيد بسجلها كان له رأي آخر عبر تهديد الموظف المذكور، والاعتداء عليه لفظيا في موقف طرح أكثر من علامة استفهام .

وفي السياق ذاته طالب أعضاء من اللجنة المذكورة بتقديم شكاية في الموضوع للنيابة العامة ضد اللاعب الدولي السابق على اعتبار انتهاك حرمة مؤسسة دستورية والاعتداء على أحد موظفيها .

ومعلوم أن موظفي وأطر الغرفة فوجئوا بالعشرات من الصناع التقليديين “دباغة ” يقتحمون مقر غرفة الصناعة التقليدية بعرصة الحامض متسببين في فوضى عارمة بالمقر يتزعمهم اللاعب الدولي السابق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق