ناديري الناطق الرسمي باسم جامعة الإعلام ينتقد ترويج ادعاءات ضد أطر دوزيم

Elmorjani Mehdi12 أبريل 202459 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ناديري الناطق الرسمي باسم جامعة الإعلام ينتقد ترويج ادعاءات ضد أطر دوزيم

أخبار الشعب/

 

انتقد توفيق ناديري الناطق الرسمي باسم الجامعة الوطنية للصحافة والإعلام والاتصال والكاتب الوطني للنقابة الوطنية للصحافة والإعلام والاتصال،حملة التشهير التي طالت بعض أطر ومستخدمي القناة الثانية عبر ترويج ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

واستغرب المسؤول النقابي عن السر وراء ترويج هذه الادعاءات في هذا التوقيت،دون توخي أبسط درجات الحذر المطلوبة في مثل هذه المواقف.

ودعا الناطق الرسمي للجامعة، مختلف وسائل الإعلام التي تتعاطى مع مثل هذه القضايا،إلى ضرورة احترام القوانين وأخلاقيات المهنة واحترام قرينة البراءة وعدم الانجرار وراء الشائعات،منتقدا في الوقت ذاته،عدم تفعيل واجب التحفظ في ذكر بعض الأسماء دون سند قانوني.

وعبر ناديري الكاتب الوطني للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام،عن تضامنه اللامشروط، مع نقابة مهنيي القناة الثانية وما يتعرض له منخرطوها ومسؤولو القناة الثانية، من إساءة غير مقبولة،مشددا على ضرورة احترام قرينة البراءة وعدم التأثير على هذا الملف بأي شكل من الأشكال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق