مراكش .. مهاجر مغربي يعتدي على رجل أمن بمدخل ساحة جامع الفنا.

Anass Elwardi14 يوليو 202378 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش .. مهاجر مغربي يعتدي على رجل أمن بمدخل ساحة جامع الفنا.

أخبار الشعب .. محمد شيوي

صباح يومه الجمعة 14 يوليوز الجاري، اوقفت العناصر الأمنية مهاجرا مغربيا في الديار الأوروبية ، بعد تورطه في الاعتداء على رجل أمن بمدخل ساحة جامع الفنا.

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن المعني بالامر دخل في البداية في شنآن مع العناصر الامنية المتواجدة في مدخل ساحة جامع الفنا، في حدود الواحدة والنصف صباحا ، ما استوجب تدخل عناصر الدائرة الامنية الرابعة، الا ان الامر تطور بسرعة ، بعدما وجه ضربة رأسية لوجه احد العناصر الامنية، ما عرضه لاصابة ونزيف على مستوى الانف، استدعى نقله على وجه السرعة صوب مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس.

وقد تم توقيف المعني بالامر بعد مقاومة كبيرة، واقتياده الى مقر الدائرة الامنية الرابعة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، قبل احالته على مصالح الشرطة القضائية بولاية امن مراكش من احل تعميق البحث معه .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق