الدرون المغربية ..قصف عصابات البوليساريو بالثقيل وتوقع قتلى

Anass Elwardi5 ديسمبر 2022158 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرون المغربية ..قصف عصابات البوليساريو بالثقيل وتوقع قتلى

أخبار الشعب .. متابعة

حسب بعض المصادر الاعلامية، أن مواقع موالية لجبهة “البوليساريو”، كشفت أن “الدرون” المغربية، قامت بطلعات جديدة وقصفت أهدافا داخل الصحراء المغربية، عبارة عن سيارات رباعية الدفع تابعة للجبهة، على مقربة من الحدود الموريتانية الشمالية.

وأضافت نفس المصادر أن “الدرون” المغربية، استهدفت أول أمس السبت 3 دجنبر الجاري، ، عناصر تابعة للبوليساريو، ما أسفر عن مصرع شخصين، معتبرة أن هذا القصف هو الرابع من نوعه خلال أسبوع”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وبالرغم من الاحتياطات التي يقوم بها عناصر “البوليساريو” خلال انتقالهم في المنطقة العازلة من أجل الاقترابمن الجدار الأمني المغرب للقيام بعمليات القصف تجاه القوات المغربية، إلا أن ذلك لا يوقف ترقبهم الدائم ومراقبتهم المستمرة للسماء خشية قدوم “الدرون” لقصفهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق