إشبيلية .. تحديد سعر ياسين بونو والنصيري في “الميركاتو”

Anass Elwardi13 يوليو 202374 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إشبيلية .. تحديد سعر ياسين بونو والنصيري في “الميركاتو”

أخبار الشعب .. محمد شيوي

في ظل وجود اهتمام كبير من عدة أندية أوروبية وعربية بخدماتهما، وفيما ارتبط اسم الثنائي المغربي ياسين بونو ويوسف النصيري بالرحيل عن صفوف فريق إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،و خاصة بعد تألقهما اللافت مع منتخب “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم 2022، ومع النادي الأندلسي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، الثلاثاء، أن إدارة نادي إشبيلية لن تقف ضد رحيل الثنائي بونو والنصيري في هذا الميركاتو، إلا في حال وصول عروض مغرية من أجل السماح لهما بالمغادرة، إذ ترغب في الحصول على ما لا يقل عن 60 مليون يورو من بيعهما.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي “الأندلسي” حددت سعر ياسين بونو بحوالي 20 مليون يورو، فيما تلقى فيه الحارس البالغ من العمر 32 سنة، عرضين من الدوري السعودي، ولكنه رفضهما لرغبته في مواصلة المنافسة بأوروبا، كما يحظى باهتمام من عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار إنتر ميلان الإيطالي، وتوتنهام هوتسبيرز الإنكليزي، وأيضاً بايرن ميونخ الألماني.

كما كانت إدارة نادي إشبيلية مستعدة للتخلي عن النصيري مقابل 20 مليون يورو في  شهر يناير/كانون الثاني الماضي، قبل تضاعف السعر إلى 40 مليون يورو، بعدما واصل تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، مع الإشارة إلى أن اسم المهاجم البالغ من العمر 26 سنة ارتبط في سوق الانتقالات الحالي بفريقي يوفنتوس وروما الإيطاليين، وأيضاً فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق