كأس العالم للسيدات 2023 .. اليابان تفوز على زامبيا بخماسية نظيفة

Anass Elwardi22 يوليو 202379 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كأس العالم للسيدات 2023 .. اليابان تفوز على زامبيا بخماسية نظيفة

أخبار الشعب .. محمد شيوي

اليوم السبت 22 يوليوز الجاري، انتصر المنتخب الياباني على نطيره الزامبي بخمسة أهداف للاشيء، في المبارة التي جمعت بينهما  على أرضية ملعب وايكاتو بمدينة هاملتون بنيوزيلاندا، برسم الجولة الأولى، من المجموعة الثالثة، لمنافسات كأس العالم للسيدات 2023.

وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الياباني كل من هيناتا ميزاوا (د43 و62)، ومينا تاناكا (د55)، وجون اندو (د71)، وريكو يويكي (د90+11/ض.ج). وبات المنتخب الياباني بعد هذا الفوز يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الاسباني الذي فاز في مباراته الأولى على نظيره الكوستاريكي بثلاثة أهداف للاشيء.

ويتذيل المنتخبان الكوستاريكي والزامبي ترتيب المجموعة بصفر نقطة. ويلتقي المنتخب الياباني في مباراته المقبلة مع نظيره الكوستاريكي، فيما يواجه المنتخب الزامبي نظيره الاسباني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق