كأس العرب .. رهانات بأن الاطار الوطني الركراكي سيقود المنتخب الوطني المحلي.

Anass Elwardi22 يوليو 202373 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كأس العرب .. رهانات بأن الاطار الوطني الركراكي سيقود المنتخب الوطني المحلي.

أخبار الشعب .. محمد شيوي

الظاهر أنه خلال كأس العرب المقبلة، أن رهان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على وليد الركراكي لقيادة المنتخب الوطني المحلي يبدو أنه صار واضحا مع اقتراب البطولة.

وفي هذا الصدد، كشف موقع “العربي الجديد” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تكليف وليد الركراكي بالإشراف على تدريب المنتخب المحلي، موازاة مع عمله كمدرب للمنتخب الأول، وذلك من أجل المنافسة بقوة على بطولة كأس العرب، التي تحتضنها قطر في شهر دجنبر المقبل.

ووفق المصدر ذاته، فإن الجامعة تراهن على خبرة الركراكي من أجل الظفر باللقب العربي، الذي ضاع منه قبل سنتين، عندما خسر أمام منتخب الجزائر بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي، تحت قيادة المدرب السابق الحسين عموتة.

ونقل الموقع عن مسؤول في الجامعة أن فوزي لقجع، رئيس لجنة المنتخبات يفضل تعيين وليد الركراكي في هذا المنصب الجديد، بسبب معرفته الجيدة بمستوى غالبية اللاعبين المحترفين في الخليج العربي، بعدما سبق أن درب عددا منهم، إضافة إلى تحقيقه إنجاز كأس العالم قطر 2022

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق