مراكش.. دراجات نارية متهورة تقلق راحة ساكنة جماعة سعادة بالليل.

Anass Elwardi10 أبريل 2023157 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش.. دراجات نارية متهورة تقلق راحة ساكنة جماعة سعادة بالليل.

أخبار الشعب.. محمد شيوي 

تشهد مدينة مراكش، وخصوصا على مستوى جماعة سعادة، بمحيط أبواب مراكش ” الضحى” وبالتحديد الشارع الرئيسي الذي يحادي مقهى الروحي، ظاهرة جد خطيرة باتت تثير قلق وغضب العديد من السكان.

فرغم المجهودات التي تبدلها عناصر الفرق الأمنية بالمنطقة، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها وزجر المخالفين، إلا أن بعض الظواهر السلبية لازالت مستفحلة حسب تصريحات مواطنين جماعة سعادة.

وحسب ذات المصادر، فقد أصبح بعض الشباب من مستعملي الدراجات النارية الخفيفة من نوع “C90” وغيرها من الدراجات النارية الكبيرة، يقلقون راحة الساكنة، خلال ساعات متأخرة من الليل، عن طريق الجولان العشوائي بأزقة وأحياء المنطقة، وسياقة هذا النوع من الدراجات بسرعة مفرطة على مستوى الشارع الرئيسي الذي يحادي مقهى الروحي.

ويقول سكان متضررون، أنه من اللازم تدخل العناصر الأمنية من رجال الدرك الملكي والشرطة ، من أجل دعم دوريات سيارات النجدة بالمنطقة  وبالتالي زجر ومتابعة كل من سولت له نفسه إزعاج الساكنة أو إقلاق راحتهم، وكذا حماية سلامة مستعملي الطريق سواء راجلين أو مركبات من الدراجات السالف ذكرها، والتي قد تتسبب في حوادث سير خطيرة، ومن أجل الحد من هذه السلوكيات المتهورة لاصحاب الدرجات النارية وإطلاق حملات امنية منظمة واعلان حرب على الدراجات النارية ذات الاصوات المزعجة ضمانا للامن الطرقي وحفاظا على راحة المواطن.

الصورة من الأرشيف للتوضيح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق