اقليم شيشاوة : بعد نزول الامطار محيط ثانوية اسيف المال الاعدادية بجماعة وقيادة اسيف المال يتحول الى اوحال وبرك مائية .

MOSTAFA CHAAB23 فبراير 2021380 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : بعد نزول الامطار محيط ثانوية اسيف المال الاعدادية بجماعة وقيادة اسيف المال يتحول الى اوحال وبرك مائية .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
تحول محيط ثانوية اسيف المال بجماعة وقيادة اسيف المال دائرة مجاط اقليم شيشاوة الى حلبة من الاوحال وبرك مائية بفعل التساقطات المطرية ، إذ وجدت التلميذات والتلاميذ والأستاذات والأساتذة صعوبة كبيرة ليس فقط لولوج الثانوية بل أيضا لولوج حجرات الدرس على اعتبار ان الأمطار التي تهاطلت أغرقت المؤسسة ومحيطها والساحة ، وتحولت التساقطات إلى اوحال وبرك مائية واسعة أمام الثانوية ومحيطها . وليست هذه هي المرة الأولى خلال هذه السنة التي تغرق فيها المؤسسة ، بل خلال الأمطار الأخيرة الفارطة حدث نفس الأمر. وفي كل سنة يحصل ما يحصل وتمر الأمور في صمت..
ويبقى فقط على الجهات المعنية إذا كانت لها من خطط طوارئ أن تعتبر ثانوية اسيف المال أحد المرافق الواجب التردد عليها كلما هطلت الأمطار على الأقل تبليط امام المؤسسة او شفط الاوحال و برك المياه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق