تلامذة مدرسة ابن حمديس في حملة تحسيسية حول الاستعمال الآمن للإنترنيت

MOSTAFA CHAAB25 فبراير 2021198 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تلامذة مدرسة ابن حمديس في حملة تحسيسية حول الاستعمال الآمن للإنترنيت

 

اخبار الشعب/محمد الصفى:

نظمت مدرسة ابن حمديس التابعة للمديرية الإقليمية للجديدة ورشة تحسيسية حول الاستعمال الآمن للإنترنيت لفائدة تلامذتها و ذلك يوم الأربعاء 24/02/2021 في إطار الحملة الوطنية الرابعة للاستعمال الآن للإنترنيت بالمؤسسات التعليمية، أطرها كل من الأستاذ محمد الصفى والأستاذ عباس عياس، من خلال شريط وثائقي و عرض موسوم ب:” مخاطر استعمال الأنترنيت” حيث تم تعريفهم بمخاطر التكنولوجيات الحديثة و ثقافة الاستعمال الآمن والمتوازن للإنترنيت من خلال تبسيط القواعد الأساسية لاستعماله لدى الناشئة، و دور الأسرة و المدرسة، ليتم فتح باب التدخلات من قبل المتعلمين التي أبانت عن استفادتهم ة استيعابهم لما جاء في هذه الورشة، كما تعهدوا بإبلاغ كل ما تلقنوه إلى زملائهم بالفصول الدراسية و باقي أفراد أسرتهم، مع فتح ورشات تحسيسية مستقبلية تلاميذية في القادم من الأيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق