الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه في كونه متورط في ارتكاب عملية للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض

Anass Elwardi28 يناير 2023176 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه في كونه متورط في ارتكاب عملية للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض

أخبار الشعب .. متابعة مصطفى شعب

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء 25 يناير الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في ارتكاب عملية للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، جرى توثيقها بمقطع فيديو متداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المشتبه فيه قد أقدم رفقة شخص آخر على اعتراض سبيل ضحيتين، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 23 يناير الجاري، قبل تعريض أحدهما للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وهي القضية التي تفاعلت معها مصالح الأمن الوطني بجدية كبيرة، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه أمس بمنطقة “المكانسة” بمدينة الدار البيضاء.

للإشارة، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف مشتبه فيه أول، يوم الثلاثاء المنصرم، وذلك للاشتباه في كونه كان يتولى قيادة الدراجة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق