مراكش،،،الدرك الملكي يعتقل عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية

أخبار الشعب5 يوليو 2023445 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،،،الدرك الملكي يعتقل عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية

 

اخبار الشعب:ع توجاني/

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السويهلة، عشية أمس الإثنين ثالث يوليوز الجاري، من إيقاف شخصين أحدهما مبحوث عنه من أجل السرقة والضرب والجرح.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها جريدة (اخبار الشعب)، فإن المتهميْنِ اللذين كانا على متن دراجة نارية مسروقة، تم ايقافهما بعد مطاردة مثيرة بتجزئة الأفاق بالجماعة الترابية سعادة بالضاحية الشمالية لمراكش.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن المتهم الرئيسي الشهير بلقب “لشهب” والبالغ من العمر نحو 31 عاما، اعترف في سرقة 28 دراجة نارية بمعية شريكه، كما أقر الموقوفين بارتكاب سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ليلة عيد الأضحى استهدفت سائق سيارة أجرة حيث سلبا الضحية الذي تمكن من التعرف عليهما أثناء عرضهما عليه، هاتفا نقالا ومبلغا ماليا.

 

وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر الدرك الملكي بالسويهلة، حيث جرى وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لحين عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق