مراكش،،، الاعتداء على شرطي و زوجته داخل محل تجاري

أخبار الشعب13 يوليو 2023171 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،،، الاعتداء على شرطي و زوجته داخل محل تجاري

 

اخبار الشعب/ع توجاني:

شهد حي عين إيطي بتراب مقاطعة النخيل بمراكش، أمس الإثنين عاشر يوليوز الجاري، حالة استنفار إثر تعرض شرطي و زوجته لاعتداء خطير داخل محل تجاري.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “اخبار الشعب”، فإن الشرطي الذي يعمل بولاية أمن مراكش كان قد توجه رفقة زوجته التي تشتغل هي الأخرى بسلك الأمن، إلى محل لبيع المواد الغذائية بحي عين إيطي بالقرب من مقر المنطقة الأمنية الثانية، وأثناء انشغاله باقتناء حاجياته تحرّش البقال بزوجته التي لم تتردد في إخبار زوجها، الأمر الذي أدى إلى نشوب شنآن بين الطرفين سرعان ما تطور إلى شجار دامي.

وتضيف ذات المعطيات، أن البقال لم يتوانى في الإستعانة بثلاثة مستخدمين يشتغلون لذيه، حيث انهالوا على الشرطي و زوجته بالضرب باستعمال العصي والهروات، مما تسبب في استئصال أذن رجل الأمن وإصابته بعاهة مستديمة.

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن عناصر الأمن أوقفت البقال بمعية مساعديه الثلاثة، حيث تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لحين إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق