مراكش,,,,حملة أمنية للحد من تجاوزات اصحاب البدلة الصفراء 

أخبار الشعب6 يوليو 2023525 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش,,,,حملة أمنية للحد من تجاوزات اصحاب البدلة الصفراء 

 

 

اخبار الشعب:ع توجاني

شنت مصالح الامن بالمنطقة الامنية الاولى بمراكش مساء امس الاربعاء 5 يوليوز، حملة واسعة استهدفت حراس السيارات المتورطين في مخالفات قانونية وتنظيمية.

وحسب مصادر جريدة (اخبار الشعب)فقد ركزت الحملة على عدة مناطق سياحية، من ابرزها الحي الشتوي بالقرب من المطاعم والفنادق والمنشآت السياحية والترفيهية، حيث تم الوقوف على مجموعة من المخالفات، من ضمنها فرض تسعيرات غير قانونية، وعدم ارتداء الازياء المفروضة ، والتطاول على مناطق ممنوعة، واستغلالها كمواقف عشوائية، وغيرها من المخالفات المسجلة.

وقد تم تحرير محاضر ومخالفات في حق مجموعة من المخالفين، كما تم اخضاع عدد منهم للتنقيط والتأكد من عدم ورود اسماءهم ضمن لائحة المبحوث عنهم، لاسيما وان جل المواقف يشتغل فيها اشخاص من ذوي السوابق، ما يفسر حجم المخالفات المرتكبة في حق المواطنين.

وتأتي هذه الحملة في اطار المجهودات الامنية لحفظ النظام ، واستجابة لشكايات المواطنين التي تتضاعف في فترة العطلة، بسبب تنامي حجم المخالفات المتركبة من طرف الڭارديانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق