أول هدف لميسي بقميص فريقه الأميركي أشعل به المدرجات أجواءً جنونية

Anass Elwardi23 يوليو 2023458 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أول هدف لميسي بقميص فريقه الأميركي أشعل به المدرجات أجواءً جنونية

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مسيرته مع فريقه الجديد “إنتر ميامي” بطريقة خيالية، بعدما قاد الفريق للفوز على “كروز أزول” المكسيكي 2-1 في كأس الدوريات.
سجا ميسي هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
فقد دخل النجم الأرجنتيني بديلا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء الذي جمع إنتر ميامي بنادي كروز أزول المكسيكي، ضمن دور المجموعات في بطولة “كأس الدوريات” التي تضم فرقا من أميركا والمكسيك وكندا.
وقبل انتهاء المباراة بلحظات، احتسب الحكم ركلة حرة لفريق إنتر ميامي إثر خطأ من لاعبي كروز أزول خارج منطقة جزاء الخصم بخطوات قليلة؛ وسدد ميسي الكرة بقدمه اليسرى، في الزاوية اليسرى العلوية لتعانق الشباك، ليحرز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وحضر المباراة ليبرون جيمس، لاعب فريق لوس أنجليس ليكرز الأمريكي لكرة السلة، وأسطورة التنس سيرينا وليامز، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان، وتوا تاجوفايولا لاعب كرة القدم الأمريكية بفريق ميامي دولفينز، والمغنية اللاتينية بيكي جي.
نال النجم الأرجنتيني، الفائز بكأس العالم قبل أشهر قليلة والحائز الكرة الذهبية سبع مرات، فرصاً متباعدة بعد نزوله في الدقيقة 54، لكنه أظهر براعته حين هز شباك الحارس أندريس جودينو بركلة حرة بقدمه اليسرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق